منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي


منتدى النجوم العراقي يرحب بكم واهلا وسهلا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اين وسامتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوسيم البغدادي
نائب المدير

نائب المدير
avatar

ذكر السرطان الحصان
عدد المساهمات : 933
عدد الدنانير : 1246
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
العمر : 28
البلد : بحر العشاق
المزاج : اضوج كلش

مُساهمةموضوع: اين وسامتك   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 4:53 am

وسامة متغيرة
وأشار الباحثون خلال البحث إلي أن المرأة كانت تختار الرجل الذي تميل إليه، مشيرين إلى المراحل التي مر بها الإنسان القديم وطورت شكله مع الوقت ، وتبين من خلال البحث أن مساحة الوجه بين حاجبيّ الإنسان القديم وشفته العليا كانت ضيقة حيث كان يبدو الفكان والخدان أكبر من الحجم الطبيعي ما يضفي لمسة جمال ووسامة على وجه الرجل ، ولكن الوقت أصبح وجه الإنسان أكثر تناسقاً عما كان عليه في العصور القديمة وما كان يعتبر وسيماً في الماضي لم يعد كذلك في أيامنا هذه.
وعن وسامة الرجل وجاذبيته أجرت جامعة نيوكاسل البريطانية بحثاً تم الاكتشاف من خلاله أن سر جاذبية الرجل في خدوده حيث تكفي مجرد نظرة خاطفة على خدود الرجل لتخبر المرأة كم هو جميل وجذاب.
ويعتقد الباحثون أن المظهر العام للرجل قد يعطي فكرة ودلالات على امتلاكه جينات جيدة ومطلوبة ترغب بها المرأة وتبحث عنها دائما في شريك حياتها ، ويصف الأطباء المرأة في هذه الحالة بأنها كأنثى الطاووس والفئران التي تستخدم المظهر أيضا لتحديد النوعيات الجينية والوراثية للذكر.
ومن خلال البحث قام الباحثون بدراسة 90 امرأة طلب منهن تقييم جاذبية الوجه ووسامته لحوالي 76 رجلاً حيث ترتبط تقييمات الصحة والجاذبية بالتركيبة الوراثية لهؤلاء الرجال ثم عرضوا جزءاً من وجوه هؤلاء الرجال عليهن وطلب منهن تحديد الجاذبية أيضا.
هل الوسيم مطلوب ؟
وهناك قاعدة كبيرة من النساء يتمنين الزواج بفارس الأحلام الذي يتمتع بقدر لا بأس به من الوسامة ، ولكن من عشن هذه التجرية يؤكدن أن الزواج من رجل وسيم قد يتحول إلى نقمة على حواء ، حيث تحتاج إلى قفص لحبس هذا الرجل الذي يجذب الفتيات بوسامته الصارخة .
وبطرح السؤال التالي على مجموعة من الفتيات "
هل تفضلي الزواج من رجل وسيم ؟ " جاءت الإجابات متفاوتة وطريفة :
تقول هدي 22 سنة : "أفضل الزواج من رجل قبيح وغير وسيم على الإطلاق ، حتى أضمن أن البنات لن ينظروا إليه ، لأن أوصاف فتى أحلام معظم الفتيات تتركز فى الوسامة والجاذبية ، وبهذه الطريقة أضمن أن زوجي لن يتزوج عليّ ، حتى لو أقدم على هذه الخطوة وذهب لخطبة فتاة أخري لن تقبل به واحتمال كبير تقول لا ، وبهذه الطريقة يعرف قيمتى فى حياته ، ويعلم جيداً أني أتحمل ما لا يطيقه غيري " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاوي ابو البلاوي
.,مشرف سابق.,
avatar

عدد المساهمات : 95
عدد الدنانير : 127
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين وسامتك   السبت نوفمبر 28, 2009 7:45 pm

يسلموا حبي عالموضوع تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين وسامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي :: ركن الاسرة العراقية :: منتدى الرجل-
انتقل الى: