منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي
منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي
منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى النجوم العراقي يرحب بكم واهلا وسهلا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 استشارت عزابي رايح وطي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وسام الرافدين
رئيس القسم الثقافي
رئيس القسم الثقافي
وسام الرافدين


ذكر الجدي القط
عدد المساهمات : 511
عدد الدنانير : 598
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
العمر : 36
البلد : داخل قلب حبيبتي
المزاج : عال العال

استشارت عزابي رايح وطي Empty
مُساهمةموضوع: استشارت عزابي رايح وطي   استشارت عزابي رايح وطي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 2:39 am

سؤال لكل عزابي . . مبطوح بغرفته ؟
هل تنام على بطنك ؟ أو تحضن الوسادة بالليل؟ أو تنام اعوج عل قنبة ؟ أو تنام بالشوارع كأنك قط ؟ أو تنام في بيت خويك ؟ أو تنام عل قنبة وأنت تقرأ جريدة أو كتاب ؟ أو تنام شبه مصلخ ؟


إذا كانت الإجابة نعم فإن كل هذه أعراض لرغبة جامحة وكامنة بالزواج وإن مالحقت عمرك راح يجي يوم اللي يقول والديك فيه ( الله لا يبارك باليوم إلي جبنا فيه الشغالة ) .
عزيزي ألعزابي : >>> عبارات أسبوع العزوبية >>> على غرار أسبوع الشجرة .
لا تتخذ قرار الزواج إلا وأنت في حالة هدوء تااام بعيدا عن الإثارة والعواطف الجياشة . . .
يعني مو تشوف فيديو كليب وبعدها تروح على أمك وأنت مشبك أصابعك ومميل رقبتك وتقول : ( دوروا لي أبي أعرس ) >>> كما يقول أخوتنا الشباب السعودي . أبي أكمل نصف ديني مع آني ما ادري عنك ونصفك الأول فما بالك بالنصف الثاني .
ويوم إلي تقول الوالدة بيه خلاص راح أندور لك ، تصير ذاك الشاب الحبيب الرحيب السمح ألي باله طويل ... ما يتضجر إذا وصلهم مشوار ويوصلهم للمناسبات والأعراس وليلات الحنة بكل رحابة صدر ويسألهم أول ما يركبون السيارة طالعين من العرس أو ليلة الحنة وهم تعبانين .. ها بشروا؟؟؟
إن شاء الله لقيتو نصفي الثاني ؟؟؟ <<<< حبيبي انتظر يا وائل كفوري.
قبل أن تتخذ قرار الزواج اسمعني زين وافتح مخك واسمع موضوعي حتى النهاية وراح اقتصر الاستشارات على الشباب فقط وان شاء الله بعدين أقدم استشارات للبنات >>> مفكر نفسه دكتور .
أولا : مرحلة ما قبل الزواج : كيف تعرف انك استويت عزيزي الشاب وقد حان قطفك من بنت الحلال
علامات الرغبة في الزواج عند الشباب : من خلال ملاحظتي للشباب والتغيرات الفسيولوجية التي تحدث لهم خلال الفترات العمرية فقد سجلت الملاحظات التالية :
1- إذا بديت تحب ألاغاني وتسمعها بمخمخة وتتخيل انك تقول الكلام لوحدة فاعرف انك ( منتهي )
فستعجل على عمرك وشوفلك بنت حلال ، بشرط أن تتوفر فيك الشروط الأخرى وهي :
( وظيفة مناسبة ، ومبلغ مالي لمواجهة مصاريف العرس ) كذلك إذا صرت أتابع الفيديو كليب وتفتح فمك وإذا ناداك أبوك ماترد عليه >>> معطيه الأذن الطرشة
2- إذا بديت تشوف الرجل طالع من الصيدلية شايل كيس ومو واضح اللي بداخلة
وتقول بينك بين نفسك ( أخ شوف أش شاري للمدام ) يا حظه ؟ أكيد راح يسون شي .
<<< ما تعرف يمكن شايل شاي صيني للتخسيس . عزيزي الشاب اعرف انك قد وصلت لمرحلة متقدمة واستحقيت لقب :
((( أعزب رايح وطي ))) بكل جدارة !!!
3- إذا بدت تلفت انتباهك القدور والدلال و أدوات المطبخ فاعلم انك ستكون زوج حبوب تغسل مواعين وتلبس مريلة ( دراعة غسل في المطبخ ) عليها صورة فيل .
4- إذا بديت تقول ياجمال بيروت وال أل بي سي والمستقبل فاعلم يا أخي ألعزابي انك لو انتظرت سنتين راح أتصدي صواميل ظهرك وتصير بلا مستقبل .
5- إذا بديت تمشي بالسوق وتتمنى البنت اللي قدامك يقع شي من الأغراض الشايلتها علشان تشيله أنت وتقول لها ( يا أنسه >>> يقصد يا حلوة ، وقع منك هذا الغرض ) فاعرف انك على مشارف أن تكون ( لحسه أي عفطي أي زوووج ) واعذرني إذا اكو شخص عبرك .
6- إذا بدأت تطلب من خويك أو صديقك تلفونه N97 وتقول له
( ها أكو شي جديد ؟ ؟ ) >>> أقصد رسائل نصية >>> على اعتبار أن N97جدا مريح بالرسائل
7- إذا بدأت تتعطر بعطور نسائية وتقول ما بيها شي ( العطور ليست حكراً على أحد ) فاعلم انك ورا فتره راح تصير من شباب اللي ( نص ونص ) >>> ماكو ضرورة اشرح بعد أشنو معناها .
لذلك عزيزي الشاب ألعزابي إذا ظهر عندك هذه الأعراض أو بعضها فاخطب وخلص نفسك . بس خليني أقول لك أش تسوي بالخطبة .
ثانيا : أثناء الخطبة : هناك بعض التكتيكات التي تساعدك على الظهور بمظهر جيد في عيون مدام المستقبل وعيون أهلها .
1- أنضبط وأبدأ صلي في المسجد . وأجعل المحافظة على الصلاة تحول دائم من الخطبة إلى آخر عمرك لأن أهل البنت راح يسألون شياب المسجد ويقولون تعرفون فلان لذلك صلي وأبدأ ( طلطل ) أي أنظر بوجه المصلين كأنك تدور على أصدقائك أو خوانك >>> ما أحب هالحركة .
2- لا تصير فيوز ( أهبل ) وتروح تستلف سيارة خويك الفخمة وتصفها عند باب إلي أنت تخطب من عدهم ، ولا تتكلف باللبس بحيث تظهر كأنك واكع من الحآيط ومجبس كلك >>> ( يعني لا تصير تامر حسني ) ولا تصير منتصب وشايف نفسك أنت وماكوا غيرك وما تلتفت إلا كلك كأنك ضبع ضايع من قناة Discovery Channel ، لأن ألخطيبه مصيرها تعرف ان السيارة مو سيارتك وبالتالي تسقط من عينها ، يا أخي ان رضت فيك كما أنت وألا بكيفها ، أنت تروح لحال نصيبك وتلقى هي نصيبها وابتعد عن فلم أحمد زكي ( أنا لا أكذب ولكني أتجمل ) >>> تره طيح حظ ناس كثيرين .
3- أثناء النظرة أي ( الشوفة ) لا تستحي أبداً وكص البنت من أعلى للأسفل ( من رأسها لرجليها ) ولا تهتم بأبوها أو أخوتها لأن الشرع ( يدعمك ) وإن قالو شيء ... قل لهم حديث رسولنا ( صلى الله عليه وسلم ) : " فلينظر أليها وتنظر أليه فأنه أحرى أن يؤدم بينهما " .
مع أن الشوفة ماهي إلا مؤشر للراحة النفسية إلا أنها (لاتعكس) الصورة الحقيقية لشخصية الفتاة .
لأن البنت غالباً في الشوفة ما تتكلم وإذا تكلمت فبتكلف وكما قال الشاعر :-
لسان الفتى نصف ونصف فؤاده فلم يبق إلا صورة اللحم والدم
وإذا ما أعجبتك البنت من النواحي الشكلية ..لا تقول لنفسك تزوجها والحمد لله . وإذا حسيت شي بقلبك لا تجامل وقل لهم ما كتب الله قسمة .
4- في الخطبة ان صار أكو مكالمات بعد ما يوافقون عليك فلا تصير لزكة وعلة وكل دقيقة متصل عالبنت وكل يوم مكرر هالعبارات .. وينك هسه ؟ وأش سويتي هليوم ؟ وماشتقتيلي ؟ أش تسوين هسه ؟ وأنتي عالسرير ولا عالارض ؟ >>> يخرب بيت هالسؤال . وليش تلفونك مشغول ؟ كنتي تكلمين منو ؟ لأنك بعد فترة وجيزة راح تسقط من عين البنت وأنت زين ، ويمكن تتحسف أنها وافقت عليك ، وتفسخ الخطبة .
5- إذا ( كتبت كتابك ) على البنت قبل بفترة وبدأت تأثث بيتك أو مستلزمات الزواج أو بالعراقي (الجّهَـــازْ مال الزواج ) لا تأخذ البنت فقط علشان تختار غرفة النوم بس ، وباقي الأثاث أنت تختاره لأن احتمال كبير ان كل واحد ذوقه شكل ( أما أنت تختاره كله أو هية تختاره كله ) لأنكم إذا بديتو تطلعون سويه ( مع بعض ) وتختارون الأثاث راح يطلع الأثاث ( أقصد بالأثاث تقريباً كل شيء يحتاجه العريسين ) مشكل تشكيله عجيبة غريبة وألوانه كأنها ( شربت كوكتيل تشربه بالصين وما تعرف أشكو بيه ) >>> احتمال عصير كوكتيل حشرات بكافة أنواعها .
لأنك جاملتها في اختيارها وهي جاملتك باختيارك وأخترتوا ( حلول وسطية ) وسويتم (Composition) تسوية ولهذا طلع الأثاث ملخبط .
6- قبل ما تأثث اتفق على ستايل أثاثك ( كلاسك ) ، ( مودرن ) ، ( عراقي ) لأن كلاسك مع مودرن مع العراقي يطلع بيتك أكلة ( خشيشة ) أو ( زبيبية ) أو على رأي أهلنا بمصر شوربة كوارع ، كذلك أضبط ميزانيتك على مستوى معين من الأثاث .بمعنى ما تشتري لوحة 100 ألف دينار وكرسي 500 ألف دينار من الزهور وتروح تشتري لوحة ثانية بـ2500 دينار و كرسي حديد بـ5000 دينار من باب جديد أو باب الطوب فيصير بيتك بالمصلاوي مثل ( طبيخ المكآدي ) أي من كل بحر قطرة ، فتصير مثل اللي بيتهم من طين وعدهم فيراري >>> لا تكلي يشتغل بيها على ( باب الله ) يصعد نفرات . خلي مستوى الأثاث متناسب مع بعض وأسعاره مناسبة ، أيضاً يمكنكم تأجيل شراء بعض الأمور إذا حسيت أنك بدأت ( تطفر ) .
7- حذاري وحذاري مرة أخرى ان تظهر بشكل مثالي في الخطبة بل خلك على طبيعتك بحيث تقول للبنت هذا أنا مو تصير ملك الرومانسية ماجد المهندس أو مصطفى قمر بالخطبة وهتلر النازي والحجاج بعد الزواج .
ثالثاً : ليلة الزواج :
ليلة العمر والليلة الوحيدة التي تحس فيها أنك أهم واحد بالاحتفال >>> لا تصدق ويكبر راسك ..
1- خلك طبيعي ولا تكثر من شرب الشاي والقهوة ليلة العرس بعدين تنتفخ مثانتك فتتورط ، لأنه من الصعب إذا رحت جلست مع العروس على الكوشة .. وفجأة تقوم وتقول بعد إذنك راح أروح
ع الحمام .. صدقني راح تقول البنت أللي هذا أولة ينعاف تاليه .. فلنفرض أنك قمت من ع الكوشة ؟ بعد ما تخلص هل ترجع وتجلس مع العروس مرة ثانية ؟ ولا تطلع من هناك ؟ مع العلم أني أفضل الشر الثاني لأنه ولو كان بيه ضرر لكنه أقل ؟ بالعربي أنت راح تبلش بلشة ما بعدها بلشة ..
لان إذا رجعت راح يقولون النسوان ( الحريم ) ( جاه إسهال من الخوف من المدام ) عجل إذا راحوا ع الغرفة وحدهم أش راح يسوي هالخواف ؟؟؟!!! ورح تصير علك بفم الرايح والجاي وملطشة للصغير والكبير .>>> لاتقول ما نبهتك
2- ليلة العرس ( ديـــر بـــــالك ) ع السيارة مال الشخص اللي أنت مستلفها منه .. لأنك ممكن تصدم السيارة ( إذا أنت تســـــوق السيــــــــــارة ) لأنــــــــــك مــــــــــا تعودت انك تكون بسيارة كشخة ويمك بنت شيك >>> وش درآك
3- خلك ذوق واسحب أيد البنت وحطها على ( الكير مال السيارة ) وحط أيدك فوقها بس لا تكثر من السرعة الزايدة وتبديل نمرات الكير لأنك راح تتهور ويمكن يصير لك شيء ولا يجيك ( شد عضلي ) وبعدين تضرب طسه البلدية ما مسويتها أو تصدم أشارة المرور ولا تفوت بسيطرة مالجيش ولا همر أمريكية أو كونكريت لان احتمال الشارع يطلع مسدود ( كلشي يصير ) <<< أنصحك لاتتصربع الله يسلمك أنت وعروسك لاحقين أن شاء الله .
4- إذا جيتو تدخلون البيت افتح الباب وخلها تدخل قبلك وامزح معها شوي ( فوتي برجلك اليمين ) وبعد ما تدخلون ( اركع ) هذيك الهلهولة اللي تهز أركان البيت >>> ثبت الله أركانك .
رابعاً : سوالف ليلة العرس :
يحتار الكثير من الشباب أي المواضيع يطرح ليلة الزواج وبرأيي انه بالامكان طرح مواضيع جميلة تتعلق بذكريات الخطوبة ...
وحذاري حذاري من الاقتراب من المواضيع الرسمية ..بمعنى تجنب الآتي :
1- انتبه تصير بدون ملح ( باهت ) أي ملح البصرة كله ما يكفيك وتنكت أكثر من اللزوم لان الموضوع سنقلب ضدك وبدل ما تصير معتدل راح تصير ( كخا ) .
2- أتجنب تجيب طاري أمك ليلة العرس وتقعد تقول لبنت الناس من أول ليلة ( أنا بصراحة أمي أغلى امرأة عندي بالعالم ) ، ( أنا أمي بصراحة أريدك أتشيلينها فوق راسك ) ، ( أنا أمي بصراحة ما أريدك تزعليها ) ، ( أنا أمي بصراحة ما ألها غيري ) . الله يأخذ إبليسك أنت وأمك ولا هسه أقوم أضربك ( بالحزام ) >>> والله يعصبني أحيانا بدون سبب مقنع .. ما علينا رجعت طبيعي .. نكمل؟؟
ماكو شك ان ألام قدرها عالي ومكانتها عظيمة بس لكل مقام مقال ... ماكو مناسبة انك تجيب طاري أمك ممكن تأجل الموضوع غير ليلة .
3- امدح مكياج المدام وفستان فرحها لأنها تعبت شهور حتى تظهر لك بهذا المظهر اللي أنت تتمتع فيه أنت وعيونك المغمصة ... وحتى لوكنت ( كمخة ) في مواضيع اللبس والذوق وما تفهم فيها شيء امدحها وخلي عباراتك يكون فيها صدق بحيث تكون ( الكاذب الصادق ) . فهذا من شأنه انه يحسس المدام أنها جميلة بعينك ويرفع روحها المعنوية ويخليها تحبك أكثر يا حبيبي ؟؟؟
4- انتبه ان تكون عاطفي جداً وتصير ( مايع ) من أول ليلة وتقول للبنت ( بصراحة أنا أحبك وميت فيكي ) ... لأنها مؤكد مو مصدقتك وبصراحة كثير من الشباب محروم من ( كل شي ) . وأول ما تلمس أيدها ألي تختلف عن أيد صديقك ( الضب ) تموع وتفش وتقول آآآه الله لا يحرمني منك ، أحبك أحبك أحبك ، ويمكن بعد أسبوع أكرهك أكرهك أكرهك .!!! ظل ثقيل وخلي سلوكك هو إلي يقول للبنت أنا احبك مو أساليب ( القردنة ) وتقول لها أحبك وبعدين تقول لها أش رأيك نلعب عريس وعروسة ؟؟؟!!! تره هالحركات ما تمشي على بنات هسه .

خامساً : ملابس ليلة العرس :
1- بعد ما تشلح بدلتك فوت وخذلك دوش ( شآور ) الله يحفظك لأنه ممكن تكون ريحتك طالعة وأنت ما تدري من كثر السلام والقلق والحركة إلي كانت بالفرح ولا يهمك انك راش كم بخة على شعيرات صدرك ( أتنظف الله يحميك أتنظف حتى تطلع تلمع ). وبعد الانتهاء من الدوش الخفيف أنتبه!!! أن تلبس ملابس تظهر مفاتنك ... مثلا تجي بلباس داخلي وفانيلة علاقي وتصير كأنك من ذولاك اللي جايين ع المسبح بالأبيض والأسود في النادي من جماعة ( هاااااي شلة ) .
2- أنتبه أن تصير قروي وتلبس سروال أبو حبل ذاك أللي يخليك كأنك ثور رايحين يبيعوه
أو تلبس بجامة نوم مخططة فتصير كأنك ( حمار وحشي يتكلم العربي )؟؟؟.
يا عيني أختر أللي يناسب جسمك مثلا شورتات رياضية إذا كان جسمك رياضي وألا إذا كنت دب خلك بالدشداشة أستر ألك وغير ملابسك إذا نامت المدام وفاجأها الصباحية إذا كنت سمين البس ملابس فضفاضة مثل شورت وفانيلة XXXL >>> أنتبه أنا ما أقصد القناة ؟؟؟!!!
3- للمعلومات فإن قمصان النوم النسائية ( مشققة ) وشفافة كلها حركات >>>مثل بايسون كلك حركات . انتبه يسول لك إبليس وتقول ( أففف البنت خربانة ) من هسه هي هيك ، تره هاي الموضة . وتطوروا عجزت وأنا أعلم >>> فاكر نفسه فهيم ( أبو العُريّف ) . وإذا لبست المدام قميص نوم ( رااايق ) ترى مو معناها ( طب عَلّيْ ) ... خلك ثقيل ولاجيتك حطيت برجليك ثقالات .
ترى سمعت بقصة أن واحد طلق زوجته ليلة الزواج بعد ما شافها لبست له ( لبس مشخلع ) .. قال الأخ : أكيد البنت داشرة وحركاتها ما مطمأن ألها >>> طيب ياعم كورومبو الله يصلحك ويهديك ؟؟؟ متت من قهري وشعل قلبي من سمعت هالقصة إلي تدل على تخلف كبير عند بعضنا ؟؟؟!!!
سادساً : الخطة المحبوكة للقاء ألحميمي :
1- أحذرك ومن ثم أحذرك وخليها في بالك أني قلت لك أن ( تتحرش ) بالبنت بكافة الأحــــــــوال حتى لو كانت زوجتك فكما يقال ( أحذر أن تبدأ حياتك الزوجية بحادث اغتصاب ) لان البنت مو معنى إنها صارت زوجتك وكتبت عليها هالورقة يعني أنها نزعت الحياء وتريدها تصير لعبة بين أيديك .
2- أجعل بداية حياتك الزوجية قصة رومانسية متعددة الفصول ... ليلة الزواج تكون بمثابة لقاء بين أثنين للتعارف مافيه إلا الحديث ولو عن قرب بعض الشيء وإذا أكثرت من مسك يدها ولكن لا تتعدى على أشياء أخرى .
3- اليوم الثاني انتبه تستقبل أية زيارات من الأهل والقيام بهذه المعتقدات البالية القديمة من العصر الحجري إلي لهسه أحنا متمسكين بيها مع العلم إنها غير موجودة بالدين الإسلامي مثل ( الأربع أيام ) عند أهل الموصل في العراق وقد يتغير المسمى من منطقة أو دولة إلى أخرى وغيرها الكثير .لا تستقبل زيارات من أهلها أو أهلك أوحتى أصدقاء ، وخذها وطلعوا على مطعم راقي ورومانسي ولا تجلس وتجرجر بالبارتشنز وتقعد تنظر من فتحة صغيرة فيه من هالجهة أو ذيك كأنك مهندس ( صناديق حمام ) ، أركد يا حبيبي وخلك طبيعي وألا قالت البنت أش هالعومة ( أش هالحظ الزفت ).
4- في اليوم التالي غالبا ما تكون عند أهلك تتعشوا ، روح وخذ ألمدام وأطلعوا أنت وياها ( كوفي شوب ) وانتبه تقرأ الجرايد أو المجلات وأعطيها وقتك كله >>> آل يعني الثقافة مقطعة بعض في أول عزيمة في الكفي شوب )
5- انتبه تسافر بالمدام شهر العسل وبرأيي يؤجل إلى ان تتم دراسة المرأة هل هي كما يقول أهلنا بالخليج ( تكانة وألا برتكانة ) ( أي أنها مثقفة واعية ومتفهمة وما تخنق بالغيرة مالتها أو من النوع ألي ما تشوف أبعد من رأس خشمها كما نقول نحن العراقيين ). بعدين ممكن تصير مواقف بالسفر ما تلقون ألها حل أو سوء فهم ما يترقع بعد ما ترجعون ، شهر العسل أصلا فقط مجاملات ولاتهمك الأفلام الهندية وتتصور نفسك أنت فوق الجبل وتمطر عليك أنت وياها وترقصون وتحضنون بعض وتمشون بالشارع وحدكم تحت المظلة وتمطر عليكم مع موسيقى رومانسية مثل كاظم الساهر في أغنية ( ماشي بشارع ) أو تامر حسني هو والبيانو مالته أو البذلة البيضاء مع القبعة والحذاء الأبيض ؟؟؟!!! ترى كله هذا ( كلاواااات X كلاواااات ) . >>> فيق ياعم الرومانسي ؟
أنا لا أقول ان مافي داعي للرومانسية بس كل شيء بحدوده ولكن الأفلام تبالغ كثيراً.
وأنصحك أن تبدأ بالمدن القريبة وبلدك إذا كان فيها سياحة مثل شمالنا العزيز أولا حتى لا تواجهك مشكلة قوية باللغة ، وأنصحك إذا ردت تسافر إلى دولة قريبة مثل تركيا الجميلة تروح مع شركات السياحة أضمن ألك ويخلصك من الكثير من المشاكل . ( هذا الكلام كله إذا عندك فلوس ومخطط ألها من قبل وإذا كان ما عندك فلوس أقضيها في بيت أهلك أو بالقرية السياحية إلي داخل مدينتك يومين أو ثلاثة أو حتى أسبوع ) .>>> شكرا على النصيحة يا مرشدنا الاجتماعي ..نرجع..
هذا كله إذا كانت البنت تكانة ، ( أما إذا كانت البنت برتكانة يعني علة حيل ولوح لدرجة تقترب من صفات القردة وغيورة وشكاكة لدرجة عيونها رادار في كل مكان ) ، إذا صارت احد الأنواع السابقة لبرتكانة فشقق جوازك وأعتبر هذا ماجاك من عندي .
6- أما اللقاء ألحميمي لايمكن تحديد له الوقت المناسب بل يعتمد ع الظروف والتسهيلات من رب العالمين والمتغيرات والتي هي على أرض المعركة ، فحدد أنت وهي الوقت المناسب ؟ لأنه لايمكن أن يأتي أحد يحارب بدلاً عنك ( والي ما يجي هليوم يجي باجر ) >>> صاير يضرب أمثال بمكانها !
سابعاً : خزعبلات ليلة العرس : مفاهيم كثيرة وغبية منتشرة في مجتمعنا ومنها :
1- الطحينية تقوي الشخص .. أنتبه لا تأكلها لأنها بتشب وتحمي ( كبدك ) وتجلس بتصبب عرق عند المدام من السعرات الحرارية العالية .
2- أشرح لزوجتك كل اللي تحبة والي ما تحبة ليلة العرس وفهمها كل شيء وعلمها الأصول ..
يا أخي لو أنها موظف عندك كان أستحيت من أول يوم تقوله شي فأول يوم يمكن تأخذة بجولة على أقسام الشركة . فما بالك بالمدام لا تقعد توريها ( نجوم الظهر ) بأنصاف الليالي .
3- أنسب يوم للقاء ألحميمي هو أول ليلة .. أنتبه ولا تتسرع ولا يغرك هالكلام وكلشي يجي بالهداوة وخلك رجال لا تصير حيوان وظل عاقل ولا يلعبون عليك وتصير صعيدي .
4- الزواج ( شر لابد منه ) .. لا يضحكون عليك ترى الزواج جميل ويصير أجمل بالتفاهم والمحبة والإخلاص ويصير بعد أجمل كلما يتقدم بيكم العمر .
عزيزي الشاب : أتمنى ان تكون استفدت من هذه التلميحات السابقة وعموما تبقى فقط ( وجهة نظر ) إذا أردت تستفيد منها هي أمامك ، وإلا اضرب بها عرض الحائط وترى اعتبره ماجاك من عندي وان شاء الله قد نال إعجابكم .
لأخذ العلم فقط الاستشارات ليست تجربة لشخص معين ولا حتى للكاتب نفسه
وسام الرافدين




للأمانة
عمل وترتيب وكتابة وتنسيق : وسام الرافدين
.





عدل سابقا من قبل وسام الرافدين في الأحد نوفمبر 07, 2010 2:58 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوشي الحب
المدير العام

المدير العام
فوشي الحب


ذكر الاسد الماعز
عدد المساهمات : 1647
عدد الدنانير : 2875
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 32
البلد : العراق الحبيب
المزاج : جيد

استشارت عزابي رايح وطي Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارت عزابي رايح وطي   استشارت عزابي رايح وطي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 2:43 am

ممنون حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://njom-alma7aba.yoo7.com
وسام الرافدين
رئيس القسم الثقافي
رئيس القسم الثقافي
وسام الرافدين


ذكر الجدي القط
عدد المساهمات : 511
عدد الدنانير : 598
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
العمر : 36
البلد : داخل قلب حبيبتي
المزاج : عال العال

استشارت عزابي رايح وطي Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارت عزابي رايح وطي   استشارت عزابي رايح وطي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 3:02 am

منور القسم شكرا على الرد


jiojijh rgretge
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشارت عزابي رايح وطي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــديــــــــات نجـــــوم المحبه ألعـــــــراقي :: قسم المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: